مانشستر سيتي بالخماسية و ليفربول في الطريق الصحيح و مانشستر يونايتد بالواقعية(الدوري الإنجليزي)


مانشستر سيتي بالخماسية و ليفربول في الطريق الصحيح و مانشستر يونايتد بالواقعية(الدوري الانجليزي) 

انتهت الجولة الأولى بعد سلسلة من المباريات المثيرة على مدار ثلاث أيام و قد كانت جولة مليئة بالأهداف حيث سجل 27 هدف في عشر مباريات. 

نتائج مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

ليفربول فاز على نورويش بنتيجة 4_1. و اكتسح مانشستر سيتي فريق وستهام بخماسية نظيفة، فيما حسم التعادل نتيجة بورنموث و شفيلد يونايتد في آخر الدقائق بنتيجة 1_1، و ضرب بيرنلي على أرضه فريق ساوثامبتون بثلاثية نظيفة، و حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة كريستال بالاس و ايفرتون ، فيما تكبد واتفورد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام جماهيره أمام العنيد برايتون، و فيما قلب توتنهام خسارته بهدف أمام استون فيلا إلى فوز بعد تسجيله لثلاث أهداف، و قد أجبر ولفرهامبتن فريق ليستر سيتي على التعادل السلبي، و سرق أرسنال فوز ثمين خارج الديار بهدف وحيد أمام نيوكاسل يونايتد و في المباراة الأخيرة ضرب مانشستر يونايتد على ميدانه فريق تشيلسي برباعية نظيفة كأحسن بداية لليونايتد

مباراة ليفربول و نورويش 

ضرب زملاء محمد صلاح في أول مباراة في الموسم على ملعب الانفيلد فريق نورويش برباعية لهدف وحيد و قد قتل الريدز المباراة في الشوط الأول. و قد سجل الاهداف كل من مدافع نورويش بالخطأ في مرماه و محمد صلاح و النجم الهولندي فان دايك و اوريجي و فيما شهدت المباراة إصابة الحارس البرازيلي أليسون إصابة قد تبدو خطيرة . أول ثلاث نقاط في العداد لأبناء كلوب في سباق الحصول على اللقب. 

مباراة ويستهام و مانشستر سيتي 

فاز زملاء رياض محرز عشية السبت خارج الميدان ضد وستهام في مباراة ممتعة حيث ضرب السيتي شباك المنافس بخماسية نظيفة كان نصيب الانجليزي ستيرلنج ثلاث اهداف و أجويرو و خيسوس لكل منهما هدف وحيد ، بداية أكثر من ممتازة لأبناء غوارديولا في سباق الحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالى. 

  مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي

قسى مانشستر يونايتد عشية الأمس الأحد في ميدانه و أمام جمهوره على البلوز تشيلسي برباعية نظيفة كانت كأحسن ما يكون لبداية سباق صعب للحصول على اللقب و حضرت الأهداف بعد سيطرة على مجريات المباراة من أبناء لامبارد 
و كانت الأهداف من أقدام راشفورد في مناسبتين و مارسيال و خايمس لكل منهما هدف وحيد.

جولة أولى ممتعة في انتظار الجولة القادمة ... 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مباراة ليفربول و تشيلسي (السوبر الأوروبي)

مباراة ليفربول الإنجليزي و بايرن ميونيخ الألماني

ديربي إسبانيا